اهلااااااااااااااااااااااااوى على طول

يضم كل شىء فى العالم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 حازم إمام .. أرجوك إعتزل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
على محمد
Admin
على محمد

المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 17/03/2008
العمر : 25

حازم إمام .. أرجوك إعتزل Empty
مُساهمةموضوع: حازم إمام .. أرجوك إعتزل   حازم إمام .. أرجوك إعتزل Emptyالإثنين مايو 19, 2008 2:13 am


<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td class=hr align=left colSpan=2>
Smile



</TD></TR>
<tr><td align=left colSpan=2>
أثبتت مباراة الزمالك والاسماعيلي أن المدرب الفرنسي هنري ميشيل كان محقا عندما طلب من مجلس ادارة نادي الزمالك بالاستغناء عن الثلاثي حازم امام وطارق السيد وعبد الحليم علي، وأثبتت أن ميشيل مدرب كفء وعالمي وتعرض لظلم شديد من معظم وسائل الاعلام المصرية.

فالثلاثي إمام وحليم والسيد إنتهت صلاحيتهم تماما وباتوا غير مؤهلين لتمثيل فريق كبير بحجم الزمالك، ويجب أن يفكر مسئولو الزمالك وجهازه الفني وجماهيره بطريقة عقلانية وغير عاطفية حول قرار الاستغناء عن هذا الثلاثي وسيجدوه قرارا صائبا تماما مثله مثل قرار الاستغناء عن الثنائي وائل القباني ومحمود محمود.

فالقباني ومحمود كانا سببين رئيسين في إهتزاز خط دفاع الزمالك في السنوات الأخيرة وقرار الاستغناء عنهما كان صائبا جدا بغض النظر عن الطريقة التي تم الاستغناء عنهما بها.

أما الثلاثي الأخر حازم وحليم والسيد فكانوا أيضا من أهم أسباب اخفاقات الزمالك في السنوات الأخيرة، ولم يقدموا أي شيء يستحقوا عليه ارتداء قميص الزمالك.

ليس هذا فحسب، وإنما يثير وجودهم في الفريق المشاكل والأزمات خاصة وأنهم يشكلون حزبا هو حزب النجوم داخل الفريق، وهو الحزب الذي يتحكم في ترحيل مدرب والقدوم بمدرب أخر، والحزب الذي يتحكم في إنجاح أو إفشال أي لاعب جديد ينضم لصفوف الفريق.

والدليل على ما أقول هو فشل العراقي صالح سدير والغاني جونيور مع الزمالك رغم انهما نجمين كبيرين وذلك لأنها يلعبان في نفس مركز حازم إمام، كما لم يحصل أسامة حسن على فرصة كاملة بسبب وجود طارق السيد، ويتعرض مصطفى جعفر لاضطهاد كبير في الفريق حتى لا يأخذ مكان عبد الحليم.

وأنا أريد أن أسأل عن الدور الذي سيقوم به حازم امام في فريق الزمالك في وجود الثنائي الرهيب جمال حمزة وشيكابالا واللذين يلعبان في نفس مركزه، وما هي إمكانية مشاركة حليم في خط هجوم الزمالك في ظل تواجد عمرو زكي ومصطفى جعفر وجمال حمزة والصاعد حسام أسامة والقادم بسرعة الصاروخ شريف أشرف، وما هو الدور الذي سيقوم به طارق السيد بعد التعاقد مع النجم المميز خالد سعد وفي ظل تواجد محمد أبو العلا وأسامة حسن.

والغريب أن هذا الثلاثي دائما ما يشارك بصفة أساسية مع أي مدرب على حساب لاعبين أفضل منهم وأكثر منهم لياقة.







للأسف الشديد فأن إدارة نادي الزمالك لم تعلن عن الأسباب الحقيقية وراء رحيل ميشيل واتهموه بأنه ترك الفريق لتولي تدريب منتخب المغرب وهو ما لم يحدث حتى الأن بل وأن اتحاد الكرة المغربي نفسه نفى وجود أي مفاوضات مع ميشيل.

بل ووصفته بعض وسائل الاعلام بأنه مدرب منتخبات وليس مدرب أندية وهو كلام لا يصدر عن أي شخص يفهم في كرة القدم، ولكن ميشيل رحل بعد اكتشاف أنه ليس الرجل الأول والمتحكم في شئون الفريق بل أن النجوم الكبار المدللين هم الأقوى وهم من يتحكموا في اسم المدرب وفي التشكيل الذي يشارك في المباريات والدليل اعتراضهم على تعيين أحمد رمزي في منصب المدرب العام واستجابة الادارة لهم.

من أهم الأخطاء التي ارتكبتها ادارة الزمالك أيضا هي التعاقد مع رود كرول بدلا من ميشيل وهو ما حذرت منه في المقالة السابقة وطالبت بتعيين مدرب مصري يكون على دراية كاملة بشئون الفريق مثل بصري الذي لم يكن قد تعاقد رسميا مع الاسماعيلي أو محمود سعد أو محمود أبو رجيلة أو محمد صلاح.

لكن للأسف مجلس الادارة تعاقد مع مدرب ليس على كفاءة فنية وهو ليس مدير فني بل هو مدرب لياقة بدنية في المقام الاول والدليل وجوده في منصب المدرب المساعد في معظم الأوقات باستثناء الفترة التي تواجد فيها في مصر وأيضا الموسم الماضي والذي قاد فيه أجاكسيو الفرنسي في دوري الدرجة الثانية وفشل معه فشلا ذريعا واحتل المركز الثاني عشر. ولم يصدق كرول نفسه عندما تفاوض معه الزمالك فجاء سريعا لتولي المهمة خاصة وأنه يجلس بلا عمل في الوقت الحالي وأنقذه الزمالك من البطالة والضياع .

خلاصة الكلام:

يجب أن يستغنى الزمالك عن الحرس القديم واللاعبين المدللين داخل الفريق الذين أصبحوا "عالة" على الفريق ويجب عليه الاعتماد على لاعبين جدد لديهم الطموح والرغبة في تحقيق البطولات. ويكفي حازم إمام أن تهتف جماهير الزمالك ضده قائلة "كفاية يا حازم" ويجب ألا ينتظر حتى تنهال عليه الجماهير بالسباب والشتائم، ويجب أن يبتعد عن الكرة ويشق طريقه في مجال الاعلام الأنسب له خاصة وأن القنوات الرياضية باتت كثيرة وهم في حاجة إلى حازم أكثر من فريق الزمالك.



</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algana.hooxs.com
 
حازم إمام .. أرجوك إعتزل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلااااااااااااااااااااااااوى على طول  :: قسم الرياضة :: اخبار عن النادى الاهلى-
انتقل الى: