اهلااااااااااااااااااااااااوى على طول

يضم كل شىء فى العالم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 بالتحكيم - الأهلى يسقط فى كمين الشرطة .. وهدف صحيح ملغى للأحمر!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
على محمد
Admin
على محمد

المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 17/03/2008
العمر : 25

بالتحكيم - الأهلى يسقط فى كمين الشرطة .. وهدف صحيح ملغى للأحمر! Empty
مُساهمةموضوع: بالتحكيم - الأهلى يسقط فى كمين الشرطة .. وهدف صحيح ملغى للأحمر!   بالتحكيم - الأهلى يسقط فى كمين الشرطة .. وهدف صحيح ملغى للأحمر! Emptyالسبت ديسمبر 06, 2008 2:17 am

خسر الأهلى بهدف دون رد أمام فريق الشرطة فى أطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع فى ظل أداء تحكيمى ساهم فى الغاء هدف صحيح 100% للأهلى و لم يحمى لاعبى الاهلى من خشونة الشرطة و مستوى غير جيد من أبطال أفريقيا.



بالتحكيم - الأهلى يسقط فى كمين الشرطة .. وهدف صحيح ملغى للأحمر! Ahly_shorta

أحمد حسن يسيطر على الكرة فى وسط الملعب









window.google_render_ad();



بدء الأهلى اللقاء بتشكيلة مكونة من أمير عبد الحميد فى حراسة المرمى و شادى محمد و أحمد السيد و وائل جمعة فى الدفاع ، خط الوسط من اليمين لليسار أحمد صديق و أحمد حسن و حسام عاشور و سيد معوض ، و قاد الهجوم الثلاثى بركات و أبو تريكة و فلافيو.



بدأ اللقاء بضغط حماسى من لاعبى الشرطة على وسط الاهلى أملاً فى تحقيق نتيجة إيجابية تدخله لعالم الشهرة و تمرره من بوابة التاريخ ، و فى الدقيقة الثامنة يهدد الشرطة مرمى الأهلى بضربة رأس خارج المرمى .



وفى الدقيقة العاشرة ينطلق وائل جمعة من الجهة اليمنى فى هجمة عنترية و يتوغل وسط لاعبى وسط و مدافعى الشرطة و يرسل عرضية لفلافيو يحولها برأسه يشتتها مدافع الشرطة.



و يرد الشرطة فى الدقيقة 12 بعرضية من الجبهة اليمنى يسددها المهاجم برأسه قوية خارج المرمى ، فى الدقيقة 14 يلغى حكم المباراة هدف فلافيو الصحيح بداعى التسلل الخاطئ بعد أن سدد فلافيو الكرة فى الشباك أثر عرضية أحمد حسن من الركلة الحرة غير المباشرة ، وكان فلافيو مغطى بثلاثة لاعبين من الشرطة.



و فى الدقيقة 19 يظهر أمير فى الصورة و يخرج تسديدة قوية من المقص الأيسر أثر الركلة الحرة المباشرة على حدود منطقة الجزاء ليبرهن أمير على ثبات مستواه و تألقه مع النادى الأهلى.



تستمر سيطرة الاهلى على مجريات اللعب و تظهر خطورة أتحاد الشرطة من الكرات الثابتة حول منطقة جزاء الأهلى و من العرضيات التى تألق أمير فى الدقيقة 23 متصدياً لرأسية مهاجم الشرطة الصعبة من أحد عرضيات الجبهة اليسرى النشطة للشرطة.



أتسم اللعب بالهدوء نسبياً فى منتصف الشوط الأول و أن كانت كفة الأهلى هى الأرجح بفضل إمتلاك لاعبيه لوسط الملعب ، ومن ركلة حرة غير مباشرة فى الدقيقة 34 يمرر عاشور الكرة لأحمد حسن الذى يصوب تصويبة صاروخية تحيد عن القائم الأيمن لمرمى حارس الشرطة.



يمارس تريكة هوايته "تثبيت حراس المرمى" فى الدقيقة 39 و يسدد ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء تخرج عن القائم الأيسر لمرمى الشرطة و يكتفى الحارس بمشاهدة الكرة فقط دون أى رد فعل.



يهاجم لاعبوا الشرطة على أستحياء دون أى خطورة على مرمى أمير ، و تمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول هادئة دون أى خطورة على مرمى الفريقين و ينتهى الشوط الأول دون أن يحتسب حكم اللقاء أى وقت بدل ضائع !!



الشوط الثانى

بدأ الشوط الثانى بتغيير تكتيكى فى صفوف الفريق الأحمر بنزول لاعب الوسط أحمد فتحى بدلاً من وائل جمعة الذى أصيب قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة ليتحول الأهلى من 4-3-3 الى 4-4-2 ، و بعد 5 دقائق من بداية الشوط يتوغل معوض من الناحية اليسرى و يسدد تسديدة قوية فى الزاوية الضيقة للمرمى يخرجها حارس الشرطة زوجبو.



تشهد الدقيقة 11 من الشوط الثانى نزول الثعلب القطرى حسين ياسر المحمدى بدلاً من الصقر أحمد حسن فى تغيير عكس مدى رغبة جوزيه فى الهجوم لتحقيق الفوز و حصد الثلاث نقاط ، فى الدقيقة 13 يتألق أمير و يخرج تسديدة قوية من لاعب الشرطة الى الركلة الركنية ، التى تلعب و ينجح الدفاع الاحمر فى تشتيتها.



يحصل فريق الشرطة على ركلة جزاء غير صحيحة بالمرة لعدم ملامسة أمير للاعب الذى سقط و خدع الحكم ليحصل أمير على كارت أصفر ، و يحرزها لاعب الشرطة ليعلن تقدم فريقه بهدف على النادى الاهلى ، و يشارك أسامة حسنى بدلاً من صديق بعد الهدف مباشرة.



ينشط لاعبوا الشرطة بعد الهدف و من هجمة يتوغل لاعب الشرطة حسين كمال داخل منطقة جزاء الاهلى و يسدد الكرة خطيرة خارج المرمى، بعد الهجمة يتدارك لاعبوا الاهلى الموقف و يهاجمون من أجل التعويض و لكن دون جدوى ، حيث تبارى اللاعبون فى إضاعة الفرص التى سنحت لهم.



فى الدقيقة الأخيرة يسدد تريكة كرة من الركلة الحرة المباشرة يتألق زوجبو و يخرجها للركنية ، التى يفشل لاعبوا الاهلى فى إستغلالها، و يحتسب الحكم 5 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لم يلعب منها سوى 4 دقائق فقط ، و تسيل الدماء من جبهة أسامة حسنى فى لقطة غريبة لم نجد أى رد فعل لحكم اللقاء تجاهها و يسقط تريكة أثر شد مدافع الشرطة له داخل منطقة الجزاء دون أى رد فعل من الحكم أيضاً !!



لينتهى اللقاء بتحقيق الشرطة مفاجأة الموسم و يفوز على الأهلى بهدف نظيف من ركلة جزاء ليرفع الشرطة رصيده الى النقطة 14 ليصعد للمركز الثانى عشر ، بينما بقى الأهلى فى المركز الخامس بعد أن توقف رصيده عند النقطة 16.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algana.hooxs.com
 
بالتحكيم - الأهلى يسقط فى كمين الشرطة .. وهدف صحيح ملغى للأحمر!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلااااااااااااااااااااااااوى على طول  :: قسم الرياضة :: اخبار عن النادى الاهلى-
انتقل الى: