اهلااااااااااااااااااااااااوى على طول

يضم كل شىء فى العالم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 أهـــلاوى $$$$

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
على محمد
Admin
على محمد

المساهمات : 265
تاريخ التسجيل : 17/03/2008
العمر : 25

أهـــلاوى $$$$ Empty
مُساهمةموضوع: أهـــلاوى $$$$   أهـــلاوى $$$$ Emptyالجمعة يونيو 06, 2008 9:09 am

<HR style="COLOR: #ffffff" SIZE=1>
أهـــلاوى $$$$ 83402363uj1

أهـــلاوى $$$$ Warda2kw2

غموض موقف أبوتريكة من اللحاق بمعسكر ألمانيا

كلفت لجنة الكرة إيهاب علي طبيب الفريق الكروي الأول الاتصال بالخبير الألماني إيمهوف لتفسير الغموض الذي أحاط بالتقرير الذي أعده بشأن اللاعب محمد أبوتريكة، حيث لم يوضح إيمهوف موعد بدء الأسابيع الستة التي منحها للاعب للراحة وما إذا كانوا سيبدأون من أول يونيو الجاري، وبالتالي يصعب لحاقه بمباراة الزمالك المقبلة بدوري المجموعات في البطولة الأفريقية أم أنها بدأت يوم ١١ مايو الماضي، والذي يتواكب مع حصول اللاعب علي راحته السلبية.

وترغب اللجنة أيضاً في معرفة ما إذا كان سيتم اصطحاب أبوتريكة مع البعثة في معسكر الإعداد للموسم الجديد والمزمع إقامته يوم ٢٠ من الشهر الجاري بألمانيا أو الإبقاء عليه بالقاهرة تفادياً لحدوث أي انتكاسة في طريق شفائه قد تهدد بابتعاده عن الملاعب نهائياً، خاصة أن الخبير الألماني قد اتهم اللاعب بالتقصير في أداء برنامجه التأهيلي الذي أعده له عقب إجرائه جراحة غضروف الركبة وتحامله علي نفسه.

التكتم علي قيمة بيع الويشي خوفا من الاتهام بإهدار المال العام

خوفا من اتهام الأعضاء بإهدار أموال النادي في صفقات فاشلة، فرضت لجنة الكرة السرية علي قيمة بيع رضا الويشي رأس الحربة للمقاولون العرب، وعلمت «المصري اليوم» أن قيمة الصفقة بلغت ٤٠٠ ألف جنيه فقط في الوقت الذي كان الأهلي قد اشتراه في الموسم الماضي من السكة الحديد بمليون جنيه بخلاف ما حصل عليه اللاعب وبهذا يكون النادي قد خسر ٦٠٠ ألف جنيه في الصفقة.

وتمت الصفقة في إطار من السرية وحاول مسؤول النادي أولا إقناع نظرائهم في المقاولون بشراء لاعبين آخرين من المعروضين للبيع في قائمة تضم سبعة لاعبين، لكن مسؤولي المقاولون رفضوا وأصروا علي التعاقد مع الويشي فقط.

عقدان جديدان لـ «بوبو» وشبيطة

أنهي الجهاز الإداري بالنادي إجراءات السفر الخاصة للثنائي بوبو وشبيطة إلي ألمانيا للمشاركة في معسكر إعداد الفريق الأول للموسم الجديد، والذي سيبدأ يوم ٢٠ من الشهر الجاري، وأبدي جوزيه رغبته في التعرف علي قدرات اللاعبين عن قرب بعد أن لفتا انتباهه مع أسمنت السويس الذي كانا معارين إليه وتقرر تحديد مصيرهما في المعسكر.

واتفقت لجنة الكرة مع اللاعبين علي أنه في حالة عدم قيدهما بقائمة الفريق المحلية للموسم الجديد فسيتم توقيع عقود جديدة معهما ليتسني للنادي إعارتهما لبعض أندية الدوري الممتاز حتي يعودا مجددا للفريق اعتباراً من الموسم الجديد المقبل.

من جانبه، أبدي محمد رضا «بوبو» أنه تحت أمر النادي، مشيرا إلي أنه وزميله شبيطة سيبذلان قصاري جهدهما خلال فترة المعسكر لإثبات أحقيتهما بالتواجد ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد. وأضاف بوبو أن العقدين اللذين سبق أن وقعا عليهما للنادي الإسماعيلي لاغيان لارتباطهما مع الأهلي بعقود سارية المفعول.

تحذير إيهاب علي من مداخلات الفضائيات

وجهت لجنة الكرة اللوم لإيهاب علي طبيب الفريق الكروي الأول بسبب التصريح الذي أدلي به لإحدي القنوات الفضائية، وألقي خلاله باللوم علي محمد أبوتريكة نجم الفريق فيما آلت إليه حالته بسبب إصراره علي المشاركة في المباريات، الأمر الذي يعني اتهاما ضمنياً من جانبه للجهاز الفني للفريق وكذلك المنتخب بمسؤوليتهم عن إصابة اللاعب. وحذرت اللجنة إيهاب علي من تكرار مثل هذه التصريحات التي قد تعكر الصفو داخل الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

المعروف أن خلافات قد نشبت في الموسم المنقضي بين الجهازين الفني والطبي بسبب طريقة التعامل مع اللاعبين المصابين، وإصرار مانويل جوزيه المدير الفني علي الدفع بهم في المباريات الرسمية دون الانتظار لشفائهم.

اليد يرفض الاعتذار عن الكأس.. ويشارك بمواليد ٨٨

قررت إدارة النادي المشاركة في بطولة كأس مصر لكرة اليد رجال بفريق ١٨ المرتبط بقيادة مديره الفني ممدوح سليمان بسبب انضمام ١١ لاعباً من الفريق الأول للمنتخب الوطني، الأمر الذي يتعذر معه المشاركة في تلك البطولة. ورفضت الإدارة الاعتذار عن المشاركة في البطولة ومنح الفرصة للناشئين.

وقال سمير عبدربه إن هذا القرار يأتي ضمن سياسة مجلس الإدارة بالحرص علي المشاركة في جميع المسابقات الرسمية وبعيداً عن التفكير في أي اعتذارات لأي ظروف، وأضاف أن هذه المجموعة سوف تحصل علي فرصة جيدة واحتكاك قوي لكسب المزيد من الخبرة ليكونوا نواة جيدة للعبة في النادي.



أهـــلاوى $$$$ 20351173pk0

__________________
[center]أهـــلاوى $$$$ 8997ph6


يــــارَبْ عَلمّنْي أنْ أحــبّ النَاسْ كَما أحــبّ نَفسْي
وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ
وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة وَأنّ حبّ
الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْف


طلب رسمى لاداره المنتدى : نطـــالب برجوع عللـــولى

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algana.hooxs.com
 
أهـــلاوى $$$$
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلااااااااااااااااااااااااوى على طول  :: قسم الرياضة :: اخبار عن النادى الاهلى-
انتقل الى: